شفاعمرو والمنطقة
غانتس: نتنياهو لا يصلح لرئاسة حكومة إسرائيل
18/01/2020 07:06
حالة الطقس: امطار غزيرة وعواصف رعدية
18/01/2020 07:00
المطربة السورية ميس حرب: "بدنا نعيش"
18/01/2020 07:00
إنتر يتعاقد مع يانغ لاعب مانشستر يونايتد
18/01/2020 07:00
الكلى مصفاة تنقي 150 لترا من الدم يوميا
18/01/2020 07:00
بكلمة مؤثرة.. العاهل الأردني يحذر البرلمان الأوروبي من حرب شاملة بالشرق الأوسط
18/01/2020 06:59
رسميا الاحد، أطراف يمينية ستقدم طلب شطب بحق النائب هبة يزبك ومنعها من خوض الانتخابات
17/01/2020 22:47
رسميا.. راموس يغيب عن ريال مدريد في مواجهة إشبيلية وبنزيما يعود
17/01/2020 22:30
نتنياهو: بأموال المصريين سنطور مؤسسات إسرائيل
17/01/2020 22:30
اهالي طمرة والجليل يشاركون في الأمسية المقدسية دعمًا للمسجد الأقصى
17/01/2020 22:30
“الشيوخ الامريكي” يؤدي اليمين الدستوري لمحاكمة ترامب
17/01/2020 22:30
عائلة قتيل فيلا نانسي عجرم تطلب تعويضا ماليا من الفنانة
17/01/2020 22:30
البنك الدولي يقرض المغرب ملايين الدولارات لمواجهة الكوارث
17/01/2020 22:30
العثور على جثتي رجل وامرأة داخل شقة في بيتح تكفا
17/01/2020 22:00
المصادقة على سلة الادوية المدعومة حكوميا بمبلغ نصف مليار شيكل
17/01/2020 21:08
مصرع شخص جراء حريق اندلع في كرفان في مستوطنة نوف
17/01/2020 20:13
خامنئي يلقي خطبة الجمعة حاملا سلاحه
17/01/2020 19:17
كلوب: قرار الكاف "كارثة".. والفيفا "لا يسأل أحدا"
17/01/2020 19:13
تعالوا.. ننقذ حياة تمار بتبرع سريع
17/01/2020 19:13
ام الفحم: اصابة متوسطة لفتى (15 عاما) جراء تعرضه للطعن
17/01/2020 18:51
يزبك لبكرا: اتاحة الامكانية لنتنياهو لدخول المعترك السياسي مجددا هي مهزلة
17/01/2020 18:32
مسيرة شعبية في العاصمة الاردنية عمان تطالب باسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال
17/01/2020 17:15
تعرفوا على جزر سياحية لم تكن تعلم بها
17/01/2020 15:44
الصُحف الإسرائيلية: إنذار أخير إلى رئيس الكنيست
17/01/2020 11:16
النائب د. مطانس شحادة لبكرا: نتنياهو سيكون مرشحا مع لوائح اتهام، وغانتس جبان!
17/01/2020 11:15
كفر قرع: سقوط عامل عن ارتفاع 4 امتار وحالته خطرة
17/01/2020 09:19
الجماهيري شفاعمرو يستثمر بالرياضة
عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية ... (برلمانيات)
اعتقال شاب من كابول كان تحت تأثير الكحول
وفقا لفحص كمية الكحول الموجود في جسم المشتبه، أظهر أن جسمه يحتوي على الكحول 7 مرات أكثر مما ... (الجليل)

جمعية الجليل: نسبة السكان الفلسطينيين في إسرائيل تقدر بنحو 1.5 مليون نسمة

المجتمع الفلسطيني في أراضي 48 ما زال يمتاز بكونه فتيًا جدًا رغم التغيرات الديموغرافية الحاصلة في العقد الأخير، والذي يتجلى بانخفاض نسبة ...

جريمة قتل الفتى عادل خطيب .. اعتقال مشتبه من سكان الضفة الغربية

يذكر ان التحقيقات ما زالت تحت أمر منع نشر التفاصيل.

شفاعمرو: وفاة شاب في ظروف تراجيدية

علم موقع "بكرا" على انه تم العثور قبل قليل على جثة الشاب احمد ابراهيم ابو السرايا (24 عاما) في شفاعمرو، في حي عين عافية.

طمرة: إصابة خطيرة لطفل اثر سقوط جسم ثقيل عليه

تم إحضار الطفل للمركز الطبي أدم مديكس وعلى الفور تم تقديم العلاج الأولي له ثم نقله للمستشفى بوحدة العلاج المكثف لنجمة داوود ...

 دُموع لوعة الفراق

جاءت مقدمتي هذه، لتؤكد وبصورة قاطعة ان هذا هو حال الرّاحلة، الباقية بيننا المأسوف على شبابها سيدة الاعمال دونيز عبود نمورة 47 عامًا، ابنة

فوز الأديب سليم نفّاع بجائزة الإبداع الأدبي للعام 2019، في مجال أدب الأطفال

بهذا تكون جائزة الإبداع الأدبي للأديب سليم نفّاع قد توجّت رحلة طويلة ومثمرة من العطاء والإنتاج الغزيز الهادف في مجال أدب ...

مباراة خيرية لنبذ العنف في شفاعمرو برعاية جمعية أطباء الأسنان العرب
موقع بكرا | 13/01/2020 12:07:00

وشاركت جمعية أطباء الأسنان العرب في الحدث، إذ تبرعت بملابس فريق النجوم، وتواجد رئيس الجمعية، الدكتور فخري حسن، الذي قام بتكريم ...

 يحدث في شفاعمرو
رماح- يصوبها معين أبو عبيد | 10/01/2020 11:25:00

قضيّة مقتل الشاب الشفا عمري، 17 عامًا عادل خطيب والتي هزّت مشاعر الأسرة الشفا عمرية تحديدًا، والوسط العربي عامةً، لا تزال تثير ...

نجاح باهر لمهرجان الميلاد في دير حنا
موقع بكرا | 26/12/2019 10:56:00

تحت رعاية المجلس المحلي والمركز الجماهيري ووزارة الثقافة والرياضة وبمناسبة عيد الميلاد المجيد اقيم في قرية دير حنا مهرجان ...

رغم الأمطار، الجرائم مستمرة .. مصابان بالرصاص في طمرة وباقة
موقع بكرا | 25/12/2019 23:11:00

الإصابة وصفت بالمتوسطة فيما وصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق، وتم نقل المصاب عبر طواقم نجمة داوود الحمراء إلى المستشفى لتلقي ...

 أنوار ميلاد في ظل أوضاع مقلقة
رماح يصوبها معين أبو عبيد | 19/12/2019 13:43:00

نعم، لا يمكن في مثل هذا التقرير المختصر، ذكر عدد الحوادث والمشاهد المؤلمة وأخص بالذكر، على سبيل المثال، في بلدي مقتل الشاب عادل ...

أسماء عزايزة في ستوديو بكرا كريسماس: مواقع التواصل ربطتنا أكثر بأدباء العالم العربي
موقع بكرا | 18/12/2019 20:44:00

ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي..

مسيرة تحتفل باليوم العالمي للاشخاص مع اعاقه بالشراكة مع منتدى جمعيات (نعم انا موجود )
ميساء حسن، موقع بُكرا | 14/12/2019 17:00:00

احتفال صندوق مسيرة في اليوم العالمي للاشخاص مع اعاقه بالشراكة مع منتدى جمعيات (نعم انا موجود )

شفاعمرو تحتفل بإضاءة شجرة الميلاد
موقع بكرا | 11/12/2019 21:06:00

يذكر أن اضاءة الشجرة كانت قد تأجلت من الاسبوع الماضي بعد جريمة القتل البشعة للطالب عادل خطيب

جديدة- المكر: اعتقال المشتبه باطلاق النار على حارس رئيس المجلس
موقع بُـكرا | 11/12/2019 10:01:00

يستدل من التحقيق الأولي أن خلفية اطلاق النار تعود إلى نزاع وتهديد بين الحارس والمشتبه قبل وقتٍ قصير من وقوع الحادثة، وحسب ...

ابو سنان: اعتقال رجل وامرأة ضبط داخل سيارتهما كمية من المخدرات
موقع بُـكرا | 11/12/2019 09:41:00

تم العثور داخل سيارتهما وجبات لمادة يشتبه أنها مخدرة من هيرويين وكاكايين، بالاضافة الى العثور على مبلغ نقدي.

بركة يعقد لقاءات سياسية في مدن المانيا مع الجاليتين الفلسطينية والعربية
موقع بكرا | 09/12/2019 15:42:00

عاد إلى البلاد رئيس لجنة المتابعة العليا محمد بركة من المانيا، بعد زيارة استغرقت عدة أيام. عقد فيها لقاءات سياسية، بضمنها، لقاء ...

شفاعمرو تستنكر الجريمة البشعة. عدن خطيب: نطلب لعادل الرحمة
ميساء حسن- موقع بكرا | 07/12/2019 20:00:00

تضمنت الوقفة رفع شعارات وهتفات منددة بالعنف مطالبين بوقف مسلسل العنف في مجتمعنا العربي.

شفاعمرو: وقفة ضد العنف نظمها رئيس ولجنة موظفي البلدية
موقع بُـكرا | 07/12/2019 11:03:00

رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين عبر عن حجم المأساة التي اصابت شفاعمرو محذرا من ظاهرة العنف الغير مسبوقة التي تضرب المجتمع العربي ...

أبناء صف عادل وطلاب مدارس شفاعمرو يقفون ضد العنف
ميسا حسن، موقع بُـكرا | 07/12/2019 10:59:00

جاب الطلاب والمعلمون شوارع المدينة للمطالبة بوقف العنف القائم على جرائم قتل في بلادنا وذلك بمشاركة طلاب مدارس ومعلمين ومعلمات ...

انقلبت حياتنا رأسًا على عقب .. شقيقات المرحوم عادل خطيب يتحدثن لـبـُكرا- فيديو
ميساء حسن، موقع بكرا | 06/12/2019 15:02:00

طاقم "بـُكرا" تواجد اليوم في منزل الفقيد، والتقينا بشقيقات الفقيد، حيث أن له 4 شقيقات وهو شاب وحيد، وتحدث شقيقاته عنه وعن حياته ...

ستشيّعه بالبدلة الرسمية .. والدة الطالب المرحوم عادل خطيب تتحدث لـبـُكرا
ميساء حسن، موقع بكرا | 06/12/2019 13:41:00

طاقم "بـُكرا" تواجد اليوم في منزل الفقيد، وتحدث مع والدة المرحوم عادل خطيب، التي قالت لـ"بـُكرا" بأن الشرطة ساعدت بالعثور على جثة ...

شفاعمرو تستعد لتشييع جثمان الطالب عادل خطيب
محمود غالية وميساء حسن، موقع بُـكرا | 06/12/2019 12:35:00

تحدث اقرباء المرحوم واصدقاؤه مع مراسلة موقع بكرا التي تتواجد في المدينة عن المرحوم الذي كان يتمتع بصفاته الطيبة، فكان الحنون ...

شفاعمرو: العثور على جثة الشاب عادل خطيب واعتقال 4 قاصرين
| 05/12/2019 19:15:00

ويؤكد شهود عيان في البلدة على أنّ الجثة تعود لفتى عادل خطيب والذي أختفت آثاره مؤخرًا ويبلغ من العمر 17 عامًا فقط.

   انتحر بسبب منقوشة!!
رماح يصوبها معين أبو عبيد | 05/12/2019 13:48:00

وكما يقول المثل كان طلب ابنته "القشة التي كسرت ظهر الجمل"! " انظر الصورة وبراءة طفولتها التي أدمعت العيون وأبكت القلوب". طلبت ابنته

شفاعمرو: مناشدة للمساعدة في العثور على الشاب عادل خطيب
موقع بكرا | 05/12/2019 10:33:00

وبدورها تقوم الشرطة في الأثناء بحملات تمشيط كبيرة داخل وخارج المدينة، وفي حديث لنا مع مكتب الشرطة في شفاعمرو اكدوا صحة الخبر ...

شفاعمرو: ضبط رجل يخفي مسدسًا تحت سريره
موقع بكرا | 05/12/2019 09:58:00

على الفور القى افراد الشرطة القبض على المشتبه به (57 عام ، شفاعمرو) ، فأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة. هذا وسي

دعوة لجناز الأربعين للمرحوم نبيل داموني (أبو رامي)
موقع بكرا | 28/11/2019 15:15:00

وذلك يوم السبت الموافق 7.12.2019 في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة القديس جيوارجيوس للروم الملكيين الكاثوليك في عبلّين لا ...

مليتوا البلد .. في شفاعمرو، لمكافحة العنف
موقع بكرا | 20/11/2019 19:24:00

وشهد المؤتمر حضورًا لافتًا من شفاعمرو والقرى والمدن المجاورة، وتخلل عرض قضة واقعية لضيف المؤتمر بلال عنتر

لائحة اتهام ضد شاب من عبلين لحيازته السلاح
موقع بكرا | 19/11/2019 19:30:00

على الفور تم إلقاء القبض على المشتبه الذي يبلغ من العمر 20 عامًا من بلده إعبلين واحيل الى التحقيق.

شفاعمرو: اصابة شاب اثر تعرضه للطعن في أحد المدارس
موقع بكرا | 18/11/2019 15:11:00

وفي بيان عممه، أفاد الناطق بلسان مستشفى رمبام: وصل إلى مستشفى رمبام طالب (17

X أغلق
cannot open file